فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد نقلها للمستشفى.. ياسمين صبري الأكثر رواجًا على تويتر

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدّر هاشتاق ياسمين صبري قوائم البحث الإلكترونية خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في صدارة تويتر، وذلك بسبب تعرّض الفنانة ياسمين صبري إلى أزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات.


جمهور ياسمين صبري يطمئن عليها


وفور علم محبيها بنقلها إلى المستشفى، دشن الكثيرون من محبيها "هاشتاق ياسمين صبري"، وقاموا بإرسال الكثير من الرسائل لطمأنة الجمهور إلى حالتها الصحية .

على جناب آخر، كانت الفنانة ياسمين صبري قد شاركت جمهورها ومحبيها خلال الفترات الماضية بعدد من الصور والفوتوغرافية داخل أحد الصالات الرياضية، والتي تقضي بها أغلب أوقات فراغها، للحفاظ على رشاقتها المعتادة ولياقتها البدنية، وظهرت من خلال هذه الصور وهي في كامل لياقتها البدنية .


"حكايتي" آخر أعمالها التلفزيونية


جدير بالذكر أنّ الفنانة ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حكايتي" الذي شاركت في بطولته مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: أحمد بدير، وجمال عبد الناصر، وإدوارد، وأحمد حاتم، وإسلام جمال، وهنادي مهنى، ووفاء عامر، ونهال عنبر، وأحمد صلاح حسني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي، واستطاع أبطال العمل أن يحققوا نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني في أول بطولة مطلقة لياسمين صبري.

ومن المقرر أن تبدأ ياسمين خلال الفترة المقبلة تحديد اتجاهها الفني، في الدراما أو السينما، بخاصة وأنها تريد تقديم عمل فني جديد متميز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X