أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سرقة خواتم ألماس بقيمة مليون جنيه من فيلا ابنة الإعلامي أحمد شوبير

أحمد شوبير وزوجته وابنته
أحمد شوبير
أحمد شوبير وابنته

قررت النيابة العامة حبس عاطلين على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا ابنة الإعلامي أحمد شوبير في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، وتبين من التحقيقات أن المتهمين تمكنا من التسلل إلى الفيلا أثناء وجود ابنة شوبير خارجها.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء الواقعة شابين تخصصا في سرقة الشقق والفيلات، وأنهما تسلقا سور الفيلا، واستوليا على 200 ألف جنيه، و3 ساعات وكمية من المشغولات الذهبية «ألماس» تقدر قيمتها بـ«مليون جنيه».

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء العقيد عمرو حجاز مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أول أكتوبر، أن بداية الواقعة بتلقي قسم الشرطة بلاغاً من سلمى أحمد شوبير، تفيد بأن مجهولاً استغل غيابها هي وزوجها عن المنزل وتسلل إلى الفيلا واستولى على مبلغ مالي وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن خاتمين من الماس و«غويشة» ذهبية.

وجرى تشكيل فريق بحث وتحري، وبدأت القوات في فحص البلاغ، ومراجعة كاميرات الفيلا، ومناقشة العمالة السابقة، وتوصلت من خلال الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة، شابين الأول يدعى «أحمد. ح» 30 سنة، عاطل ومقيم هرم سيتي، والثاني «أحمد. ا» 28 سنة، ومقيم المنيرة الغربية وشهرته «بوحة»، وتبين أنهما كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الشقق السكنية والفيلات، وبتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت القوات من ضبط المتهمين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X