أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ممرض يقتل زميله ويطلق النار على 3 آخرين قبل أن يحرق نفسه في الأردن

داخل المستشفى الكرك الإيطالي
سارعت الأجهزة الأمنية للتوجه إلى مكان الحادث
الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات
الأجهزة الأمنية من مكان الجريمة
من أمام مكان الجريمة
من مكان الحادثة

جريمة مروعة استيقظ الأردنيون على أخبارها صباح يوم الاثنين 24 حزيران/يونيو الجاري، أثارت جدلاً واسعاً وصدمة كبيرةً لدى الكثيرين، وذلك بعد أن قام أحد الأشخاص بقتل زميله في العمل من خلال إطلاق عدة عيارات نارية صوبه، قبل أن يقدم على الانتحار بإحراق نفسه. وذلك في محافظة الكرك الواقعة جنوب المملكة الأردنية.

وفي تفاصيل هذه الحادثة، ذكر موقع «خبرني» نقلاً عن مصادر أمنية، أن أحد الممرضين العاملين في مستشفى «الكرك الإيطالي»، قام بإطلاق عدد من العيارات النارية على 4 من زملائه في العمل داخل أحد مختبرات المستشفى، الأمر الذي تسبب بمقتل واحد منهم، وإصابة آخر بإصابات خطيرة. وتابع الموقع بأن الجاني أقدم على الانتحار عبر إحراق نفسه مباشرة بعد أن ارتكب جريمته المروعة.

وأضاف المصدر الأمني لوسائل الإعلام المحلية في الأردن، أن 7 أشخاص آخرين كانوا قد أصيبوا بالاختناق وضيق التنفس في المستشفى، بسبب دخان الحريق الذي نتج عن إقدام الجاني على الانتحار بإشعال النيران في جسده. وبيّن المصدر بأن حالة المصابين العامة بين المتوسطة والبسيطة.

وتابع المصدر الأمني لموقع «خبرني»، أن الممرض الذي ارتكب هذه الجريمة صباح يوم الاثنين 24 حزيران، لا يزال على قيد الحياة، لكنه في حالة صحية حرجة وخطيرة للغاية. وحتى هذه اللحظة لم تتم معرفة الأسباب التي دفعت الجاني إلى ارتكاب هذه الجريمة الجماعية. وأضاف المصدر الأمني، أن الأجهزة الأمنية المختصة توجهت على الفور إلى مكان الحادثة في مستشفى الكرك الإيطالي، وباشرت بإجراء التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X