فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وليد توفيق من موازين: ميريام فارس خانها التعبير

الفنان اللبناني وليد توفيق يرسم قلبا لمحبيه
جانب من الجمهور الذي حضر الحفل
اللبناني وليد توفيق على منصة النهضة
الفنان اللبناني وليد توفيق في موازين
اللبناني وليد توفيق أبهر الجمهور الحاضر بأغانيه المتنوعة
فانز الفنان وليد توفيق كانوا في الموعد
حفل مميز لوليد توفيق في موازين

علق الفنان اللبناني، وليد توفيق، على تصريحات الفنانة ميريام فارس، التي أدلت بها مؤخرا والتي وصفت فيها نفسها بأنها فنانة "ثقيلة على مصر".

وقال توفيق، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الأربعاء، في إطار فعاليات مهرجان موازين في دورته ال 18، (قال)، "لن أدافع على ميريام فارس لكونها لبنانية، لكن لا أعتقد أنها قصدت سوءا فهي أذكى من ذلك".

و أوضح، بالقول: " خانها التعبير بالتأكيد أنها كانت تقصد المتعهدين"، ثم أضاف، " كل الفنانين انطلقوا من مصر، ومصر هوليود الشرق وبيروت هي مرايا الشرق".

وزاد بالقول : هي اعتذرت و الفنان هاني شاكر قبل اعتذارها، لكنني متأكد انها سوف تعتذر مرة أخرى وبطريقتها، أنا متأكد من ذلك".

وختم الفنان اللبناني وليد توفيق المؤتمر الصحفي بأغنية للراحل بليغ حمدي "زي الزمان".

و أكد وليد توفيق بأنه من أشد المعجبين بالأغنية المغربية، وبالفنانة نعيمة سميح، والفنان عبد الوهاب الدكالي والفنان عبد الهادي بلخياط، أما من الأصوات الشبابية فأكد إعجابه بسعد المجرد.

و تحدث الفنان وليد توفيق عن دور الإعلام مؤكدا بأن السر وراء عدم انتشار الأغنية المغربية رغم جماليتها وعظمتها يرجع بالأساس للإعلام، مضيفا: "اليوم وبفضل مجهودات الشباب في تسهيل اللغة، بالإضافة إلى الانفتاح الخطير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت الأغنية المغربية أن تعرّف بنفسها، فأحبها الناس وانتشرت وأصبحت تنافس الأغاني الشرقية، حتى أنه أحيانا تتفوق عليها ـ وأعطى مثالا في ذلك على أغاني سعد المجرد التي وصلت إلى العالمية الآن.

وتمكن الفنان اللبناني من رفع حماس الجماهير بأغان من ريبيرتواره الفني، مثل أغنية " عيون بهية و" اتمختر يا جميل "، بالإضافة إلى أغاني لفنانين كبار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X