فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: إصابة جديدة لياسمين صبري .. وهذه المرة في يدها

ياسمين صبري تتعرض لإصابة جديد بسبب الحسد
ياسمين صبري تكشف آثار السقوط وهي تقود دراجتها
ياسمين صبري نشرت أولا عدة صور لها وهي تقود الدراجة
ياسمين صبري خضعت سابقا لجراحة في أربطة الركبة
ياسمين نشرت عدة صور لها من داخل المستشفى مؤخرا
ياسمين صبري رفضت الكشف عن مكان عطلتها الصيفية
ياسمين تمكنت مؤخرا من تنفيذ تدريبات بدنية صعبة
ياسمين صبري خضعت لعلاج طبيعي لاستعادة لياقتها
ياسمين حصلت على أجازه طويلة عقب انتهاء تصوير مسلسل حكايتي
ياسمين صبري تعاني من الحسد

بعد دقائق من مشاركتها متابعيها على موقع إنستقرام عدة صور لها وهي تقود الدراجة داخل منطقة مزارع وصفتها ب "الجنة" عادت الفنانة ياسمين صبري لتشارك جمهورها صورة لكف يدها وهي مصابة وبجوارها صورة أخرى لضمادة طبية، وقالت إنها تعرضت لسقوط "لطيف".

 

ياسمين صبري المتواجدة حاليا خارج مصر لقضاء عطلتها الصيفية بعد عناء تصوير مسلسلها الأخير "حكايتي" شاركت متابعيها عدة صور ومقاطع فيديو من منطقة ريفية رفضت الكشف عن مكانها واكتفت بوصفها ب "الجنة" ويبدو أنها تعرضت ل "عين الحسود" كما أجمع متابعوها، حيث أصيبت بجروح غائرة في باطن كف اليد ونشرت صورة لضمادات على يدها نتيجة سقوطها من الدراجة.

ونشرت ياسمين صبري صورتين إحداهما للجروح والثانية لضمادات على يدها، ووضعت أيقونة لشخص يبكي، ما دفع النشطاء للتفاعل مع الصورة قائلين: "عين وصابتك".

ياسمين صبري خضعت لجراحة في الركبة

يذكر أن ياسمين خضعت لجراحة في الركبة بعدما أصيبت بتمزق الرباط الصليبي الأمامي، وعادت مؤخرا لممارسة تدريباتها البدنية الشاقة، وانتهت من تصوير مسلسلها الأخير "حكايتي" دون أزمات تذكر، على عكس كواليس تصوير فيلم الديزل مع النجم محمد رمضان حيث تغيبت لفترات طويلة بسبب معاناتها مع المرض وتردد وقتها أن المنتج حذف الكثير من مشاهدها واستعان بدوبلير لتصوير بعض المشاهد المهمة، حتى يتمكن من عرض الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X