فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد الصغير يقتحم مسرح حفل محمد عساف .. ويقدم وصلة رقص خليجية

سعد الصغير
سعد الصغير
محمد عساف
سعد الصغير
سعد الصغير
سعد الصغير
سعد الصغير
محمد عساف

فوجيء الفنان محمد عساف أثناء غنائه على المسرح خلال حفله في مهرجان موازين بزميله الفنان الشعبي سعد الصغير يقتحم المسرح أثناء الحفل ويشاركه الغناء مع تقديم وصلة رقص خليجي أبهرت الجمهور من أشادوا بقدرته على الرقص وكذلك خفة ظله .

وتداول عدد كبير من محبي عساف فيديو الحفل الذي يظهر خلاله سعد الصغير وذلك على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستقرام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

- #سعد_الصغير يقتحم المسرح خلال غناء #محمد_عساف ويرقص ضمن فعاليات مهرجان #موازين . @forever_4all1 @forever_4all1 (فرصة عمل من المنزل للسيدات) مشروع إستثماري قوي ومضمون بإذن الله ويتيح لكي فرصة بدء مشروعك الخاص وبأقل التكاليف نوعية العمل:تسويق لمنتجات عنايه بالبشره والجسم والشعر لشركة الألوفيرا الأمريكيه *شروط العمل: ١-ان لايقل عمرها عن 18سنه ٢-تجيد استخدام برامج التواصل الاجتماعي ٣-تهتم بعالم الجمال والانوثه *مميزات العمل:يبداء بنسبة ربح ١٥٪ويصل الى ٤٨٪ ع المنتج الواحد بالإضافه إلى شيكات شهريه وحوافز سياره وسفر .. للتواصل: وتساب 0571760013 انستا @forever_4all1 سناب foreverclean20

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

سعد الصغير يشعل مسرح موازين بأغنياته

وكان سعد الصغير قد أحيا، حفلا ناجحا ضمن فعاليات مهرجان موازين الغنائي الدولي بالمغرب، وقدم سعد استعراضات راقصة أشعلت مسرح منصة النهضة في قلب مدينة الرباط وسط حضور جماهيري كبير.

وغنى سعد مجموعة من أشهر أغنياته وقدم التحية الشعب المغربي وشكرهم على حسن استقباله، ورفع علم المغرب موجها تحيته للملك محمد السادس.

آخر أعمال سعد الصغير أغنية "اعمل كدة كدة" التي طرحها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبدالمنعم وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسي، وقام باخراج الكليب كامبا الذي اعتاد سعد الصغير التعاون معه في عدد كبير من أغنياته المصورة والتي حققت نسب مشاهدات عالية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X