فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إليسا للمتنمّرين على صورها: العيب في نفوسكم

إليسا
من مهرجان موازين
من مهرجان موازين
الصورة التي عرضت اليسا للتنمر
انتقدت بسبب هذا الجينز فأعادت ارتداءه
رد اليسا
انتقدت بسبب هذا الجينز فأعادت ارتداءه

ردّت الفنانة إليسا بحزم على المتنمّرين، الذي يتناقلون صورها، ويحوّلونها إلى مادّة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكّدت أنّهم يتنمّرون بسبب عقدهم النفسيّة التي ينفّسون عنها من خلال تعليقاتهم المسيئة.

وطلبت من جمهورها ألا يعير الانتقادات أهميّة لأنّها لا تؤثّر بها.

الصورة التي عرضت اليسا للتنمر



وكتبت إليسا عبر حسابها الخاص على "تويتر" متوجّهة إلى جمهورها

"لما حدا يتعرضلي أو يتنمر على صورة، ما تتضايقوا لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير عليي".

وتابعت " ويللي عم يتنمروا ويحكوا ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فا اتركوهن بعقدهن. يفشوا خلقن".

وختمت بهاشتاغ "أنا إليسا".

وكانت الفنانة قد نشرت صورة لها من منزلها صباح أمس، وأثارت الصورة موجة من التعليقات، إذ قام البعض بتشويه الصورة ضمن حملة سخرية منظّمة.

فقامت إليسا بإعادة نشر الصورة لتردّ على الساخرين مؤكّدة أنّ الأمر لا يعنيها، وأنّ على جمهورها أن يتصرّف بلامبالاة، وأنّها منذ زمن بعيد، لم تعدّ تقيّم نفسها من خلال صورتها في عيون الآخرين المتربّصين.

وكانت إليسا قد تعرّضت لحملة تنمّر قبل أيام، بسبب صور لها من مهرجان موازين الذي شاركت فيه الأسبوع الماضي، إذ رأى البعض أنّ وزن الفنانة زاد، وأنّ هذا الأمر يستحق موجة من التنمّر والسخرية.

ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها الفنانة لسخرية بسبب صورها، إذ لا يزال متابعوها يذكرون السلفي الشهيرة التي التقطتها قبل سنوات، وهي في سريرها تلقي تحية ما قبل النوم على متابعيها، وللدلالة على عدم تأثرها بالانتقادات، أعادت نشر الصورة أكثر من مرّة.

انتقدت بسبب هذا الجينز فأعادت ارتداءه



كما أنّها كانت تتعرّض للانتقادات بسبب تكرارها ارتداء الملابس نفسها، وكانت تردّ بإعادة ارتداء الملابس موضع الانتقاد، والتقاط الصّور ونشرها، لتقول للمنتقدين إنّ الملابس تشترى لتلبس وليس لتعرض مرّة واحدة وترمى في سلّة المهملات.

إليسا التي أظهرت تصالحها مع نفسها في مهرجان أعياد بيروت العام الماضي، الذي ظهرت فيه بعد أيام من إعلانها شفائها من مرض السرطان، ظهرت بفستان يظهر آثار العملية الجراحية التي خضعت لها، في دعوة منها للتصالح مع عيوب الجسد، ولاعتبار آثار الندبات الناجمة عن عمليات جراحية، وسام تستحقه كل امرأة حاربت المرض وترك على جسدها آثاره.

هذه المرّة، حسمت إليسا الجدل وقالت لمحبّيها ألا ينجرّوا إلى حملة ردود، مؤكّدة أنّ العيب يكمن في نفوس المتنمّرين، وليس في صورة طبيعيّة نشرتها لتقول صباح الخير، فكانت نتيجتها حرب تعليقات مدمّرة تجاوزتها كعادتها بأقلّ الأضرار.

شاهدوا أيضاً:هذا ما قالته اليسا للمخرجة آنجي جمال عبر سيدتي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X