أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بـ«الضربة القاضية».. بـقـرة تقتل لصّاً حاول سرقتها في إحدى القرى الهندية

سرقها من أحد المزارعين
تعبيرية
بقرة قتلت سارقها
ركلة واحدة تركت الرجل قتيلاً

من يزر الهند أو حتى يسمع أخبارها، يدرك أنها ليست بلاداً عادية، لا في تاريخها ولا حاضرها. فالتنوع الثقافي والحضاري والطبيعي الموجود فيها يجعلها بكل معنى الكلمة «بلد العجائب». ومؤخراً أثارت حادثة غريبة وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي في مختلف أرجاء الهند، وذلك إثر قيام «بـقـرة» بقتل لصٍّ حاول سرقتها في ولاية «كارناتاكا» وذلك عبر ضربة واحدة قاضية.


ووفقاً لما نقله موقع «روسيا اليوم»، عن موقع «ذي ستار The Star» الإخباري المحلي. أن اللصّ المدعو «غوفيدابا» البالغ من العمر 50 عاماً، والمعروف بأن لديه العديد من الأسبقيات الأمنية في جرائم السرقة والسطو، كان قد حاول أن يسرق بقرة من أحد المزارعين في قرية «أبينهالي» بولاية «كارناتاكا».


وتابع الموقع الهندي، أن «غوفيدابا» كان قد سرق البقرة بالفعل، وسار بها لمسافة تزيد عن الـ2 كيلومتر حتى وصل إلى شاحنته، وعندما حاول أن يدفع البقرة بقوة ليُدخلها إلى الشاحنة لكي يُسهل عملية نقلها ويُكمل سرقته، غضبت البقرة ووجهت ركلة قوية إلى المنطقة السفلية من جسد الرجل الهندي، أدت إلى مقتله على الفور وفي مكانه.


وبعد وقت قصير من الحادثة، عثر السكان المحليون في قرية «أبينهالي» يوم الاثنين 27 يونيو/حزيران الماضي، على جثة السارق وصاحب الأسبقيات مُمدةً في الطريق عند مشارف القرية. وبعد أن تم إبلاغ الشرطة ونقل الجثة إلى الطب الشرعي، تبيّن أن «غوفيدابا» كان قد توفي نتيجة لضربة قوية في «منطقة العانة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X