فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إقبال الجمهور السعودي على مسرحية محمد هنيدي فاق التوقعات

محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
هنيدي مع تركي آل شيخ

كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري عن أن التذاكر الخاصة بعروض مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"، المقرر تقديمها على المسرح العربي في جدة، بدءاً من غد الأربعاء، أوشكت على النفاد بالكامل.


إقبال جماهيري فاق التوقعات

محمد هنيدي
محمد هنيدي



وأعرب الهواري، خلال بيان صحفي، عن سعادته البالغة بحجم الإقبال الذي فاق كل التوقعات، حتى قبل أن تبدأ الحملات الدعائية بمدينة جدة، مشدداً على أن هذا ليس بغريب على الجمهور السعودي الذواق والعاشق للفن الجيد بصفة عامة، والموهوب محمد هنيدي، الذي وصفه الهواري بأنه "فارس الكوميديا" بصفة خاصة.

وأكد مخرج ومنتج المسرحية أن حجم الاحتفاء بالعمل في المملكة، سواء على المستوى الشعبي أو الرسمي، من خلال هيئة الترفيه، وشركة صلة؛ يعكس طبيعة علاقات الأخوة المحبة المعتادة بين الشعبين المصري والسعودي.


هنيدي يزور أحد الأطفال المعاقين بالسعودية

 هنيدي يزور طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة
 هنيدي يزور طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة



مسرحية "٣ أيام في الساحل" إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك محمد هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، والنجوم: مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى، وسامية الطرابلسي.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، نشر صوراً له مع الفنان محمد هنيدي، خلال زيارتهما أحد الأطفال من ذوي الإعاقة، عقب وصول هنيدي إلى المملكة العربية السعودية، وكتب تعليقاً عليها: "شرفتني يا حبيبي".

 

بالتفاصيل: يسرا تنضم للجنة تحكيم جائزة الأوسكار 2019 مع عمرو سلامة ومحمد حفظي
شريهان تروي حكايتها مع النجم الراحل عزت أبو عوف وهذه علاقة النسب بينهما

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X