فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تزوج الفنان محمود العسيلي سراً؟ هل هذه الفتاة الجميلة عروسه؟

محمود العسيلي
العسيلي في أحد كليباته
العسيلي في فيديو كليب
محمود العسيلي
العسليي في أحدث ظهور له على السوشال ميديا

 

شارك الفنان محمود العسيلي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات بصورة جديدة جمعته بفتاة جميلة في إيطاليا.

علّق العسيلي على الصورة مكتفياً بوضع قلب على الصورة فقط، أثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً بين جمهور العسيلي خاصة، وأنه أعلن انفصاله عن زوجته الثانية منذ عدة أشهر.

الجمهور يسأله عن علاقته بالفتاة الجميلة

كانت تساؤلات الجمهور للعسيلي عن طبيعة علاقته بالفتاة التي وصفوها بالجميلة، فسأله البعض هل هي صديقته أم زوجته الثالثة، إلا أن العسيلي تجاهل تعليقات الجمهور، ولم يرد على أي منهم.

يشار إلى أن العسيلي كان قد أعلن انفصاله عن زوجته الثانية منذ عدة أشهر، وذلك أثناء استضافته في أحد البرامج التليفزيونية مشيراً إلى أن السبب وراء ذلك كان عدم شعوره بالسعادة مما دفعه لاتخاذ هذا القرار.

تصريحات العسيلي في البرامج وقتها أثارت جدلاً كبيراً واتهمه البعض بأنه أناني وظلم زوجته، لكنه أوضح موقفه في تغريدة عبر موقع التدوينات تويتر، وقال "عمر ما كان البحث عن السعادة الشخصية نوعاً من الأنانية.. بالعكس الإنسان لما يكون سعيد بيعرف يخلي كل اللي حوليه مبسوطين، اوعى تكون الشمعة التي تحترق من أجل الآخرين عشان هتحترق و هتدوب لحد ما هتترمي في أقرب سلة مهملات".

العسيلي يثير الضجة بمنشوراته على السوشيال ميديا

يشار إلى أن محمود العسيلي قد طرح مؤخراً أغنية ملايين وقد حققت نسب مشاهدة كبيرة عبر موقع يوتيوب، بعد أسبوع واحد فقط من طرحها، وأحيا العسيلي الكثير من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، وقد تفاعل خلال الأيام الماضية عبر متابعيه على موقع التدوينات القصيرة تويتر على العديد من المواقف العامة التي أحدثت ضجة كبيرة على الساحة، وكان أهمها خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X