أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مطعم «ميسي» يقدم طعاماً مجانياً للمحتاجين في الأرجنتين

تعبيرية
مطعم ميسي يقدم طعاماً ومشروبات ساخنة مجاناً للمشردين في بلده
سيستمر مطعم في آي بي التابع لميسي بتقديم الطعام مجاناً لـ15 يوماً

لاعب كرة القدم رغم أضواء النجومية والشهرة لا ينسى أنه إنسان موفور الحظ، ولا بد من أن يعيش مع أبناء وطنه واقع الفقر والحاجة ليساعد من يحتاج إليه في الوقت المناسب.

وقد أثبت نجم برشلونة ليونيل ميسي أنه يحس بأبناء بلده، ويهب لتقديم المساعدة لهم في الوقت المناسب.

أعلن مطعم أرجنتيني تعود ملكيته لنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، عن تقديمه مساعدات خاصة إلى المشردين في الأرجنتين، في ظل حالة الطقس البارد التي تجتاح البلاد.

وقدم المطعم مجاناً منذ ليلة الجمعة الماضية أطباقاً من الطعام الساخن للأشخاص المحتاجين، إذ قال مدير المطعم أرييل ألمادا: نقدم للمشردين القهوة والمشروبات الغازية، إلى جانب البعض من النبيذ لمن يرغب في ذلك واستقبلنا عدة مشردين، لقد كانوا رائعين للغاية».

الطعام مجاني لمدة 15 يوماً

وأكد ألمادا «أن أن المطعم سيستمر بتوفير الوجبات الساخنة للمحتاجين لمدة 15 يوماً، ما بين الساعة السابعة والتاسعة مساء. وفق صحيفة «ماركا» الإسبانية، وموقع «سبوتنيك».

المطعم يقع غير بعيد من نصب العلم الوطني الشهير في مدينة روزاريو الذي يعتبر ملجأ للأشخاص الذين يعيشون في الشوارع خاصة في الأيام تسجل فيها درجات حرارة أقل من الصفر.

يذكر أن النجم الأرجنتيني وصل مساء السبت إلى مطار روزاريو على متن طائرة خاصة مع زملائه في الفريق: أنجيل دي ماريا، جيوفاني لو سيلسو، وفرانكو أرماني، بعد مشاركتهم في كأس كوبا أمريكا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X