فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: رسالة يحيى الفخراني إلى الجمهور السعودي بعد نجاح العرض الأول لـ "الملك لير"

يحيى الفخراني يحتفل مع الجمهور السعودي بنجاح أول عروض الملك لير في جدة
يحيى الفخراني يتمنى مشاهدة مواهب فنية سعودية بنفس ذكاء الجمهور
عروض الملك لير في جدة ممتدة حتى غدا الجمعة
يحيى الفخراني من عرض الملك لير
نخبة من النجوم قدمت عرض الملك لير في جدة
يحيى الفخراني لحظة وصوله مطار جدة
يحيى الفخراني يوجه كلمة من القلب إلى الجمهور السعودي
من كواليس مسرحية الملك لير
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه، مقطع فيديو للفنان يحيى الفخراني بعد نجاح عرض الليلة الأولى لمسرحية "الملك لير" وجه فيه رسالة إلى الجمهور السعودي مؤكدا أن ردة فعلهم منحته الأمل في ان يرى قريبا مواهب سعودية بنفس ذكاء الجمهور الذي شاهد العرض وتفاعل معه.

 

وقال يحيى الفخراني، بعد انتهاء العرض، إنه فخور بمسرحية "الملك لير"، وباستجابة الشعب السعودي ومواكبته التطور بكل أنواع الفنون، وأضاف أنه تحدث عن معظم مشاعره في المؤتمر الصحفي الذي سبق الافتتاح ولكن هناك كلمات لم يكن يقدر على قولها إلا بعد إسدال الستار على الليلة الأولى لعرض المسرحية.

تابع قائلا: أنتم منحتوني الأمل في أن يتفاعل الجمهور السعودي بأسرع وقت ممكن مع التطور الجاري في عالم الفنون، وأتمنى ألا يقتصر الذكاء والحس المرهف على المتلقي السعودي فقط، وإنما يمتد ونرى قريبا مبدعين من المملكة يقدمون أعمالا فنية على أعلى مستوى.

يذكر أن الفخراني يقدم عرضه المسرحي الأول في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم صيف جدة، ومن المقرر أن تمتد العروض حتى يوم 19 يوليو الجاري بمشاركة النجوم رانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور وهبة مجدي ونضال الشافعي وأحمد عزمي وناصر سيف وأحمد فؤاد سليم.

شاهدوا الفيديو من هنا:


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X