أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بلمح البصر.. نورس يسرق كلباً أمام عيون أصحابه ويطير به بعيداً

بيكا هيل وكلبها غيزمو
سرقه نورس وهرب به بعيداً
خطفه النورس وطار به في ثوان
الكلب الصغير غيزمو

رغم أن ما حدث مع الفتاة البريطانية «بيكا هيل»، قد يراه الكثيرون بأنه أمر نادر الحدوث وفريد من نوعه، إلا أنه في حقيقة الأمر، مشهد يومي يحدث في الطبيعة بعيداً عن أعيننا نحن بني البشر. وذلك بعد أن قام نورس بالغ بخطف كلبها الصغير «غيزمو» بواسطة منقاره من أمام عينيها وطار به بعيداً. وكانت تقف مذهولة وسط ما حدث لا تعرف ماذا يمكن أن تفعل، فقد سرق هذا النورس كلبها المدلل الأليف الذي كان بمثابة فرد من العائلة. أما بالنسبة إلى الطائر «اللــصّ»، فـ«غيزمو» لم يكن سوى فريسة يومية، فسوف يكون طعاماً له ولفراخه.

ووفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم»، نقلاً عن صحيفة «ديفون لايفDevon Live»، فإن «بيكا هيل» البالغة من العمر 24 عاماً، التي تعيش برفقة صديقها في مدينة «بيتون» في مقاطعة «ديفون» الإنجليزية. كانت يوم الأحد الماضي21 تموز/يوليو، تقوم ببعض أعمال المنزل اليومية على السطح، عندما فاجأها نورس بأن خطف كلبها الصغير الذي كان يتنزه بالحديقة، وحلق به بعيداً أمام عينيها وعيني صديقها.

وفي تصريح للفتاة البريطانية لوسائل الإعلام، قالت بأنها عندما كانت مع صديقها على سطح المنزل يقومان بأعمالهما اليومية، لمحت نورساً يطير على ارتفاع منخفض قرب الحديقة، وبلمح البصر، انقض الطائر اللص على كلبها «غيزمو» وحمله بمنقاره وطار به بعيداً. وهذا كله حدث في ثوانٍ قليلة، وفي خضم شعورها بالصدمة والذهول من جهة، ومن جهة أخرى عجزها بأنها لم تتمكن من فعل شيء لكلبها الصغير.

وتابعت «بيكا هيل» قائلة: «بأجزاء من الثانية، خطف النورس غيزمو وحلق به بعيداً، ومن شدة السرعة التي حدث فيها الأمر، لم نتمكن أنا وصديقي من رؤية أين اتجه النورس لأنه اختفى فجأة بالسماء». وأضافت: «لا أعرف ماذا حلّ بغيزمو الآن، قد يكون سقط من النورس، أو ربما التهمه الطائر ولم يبقِ منه شيء». إلا أن الفتاة قررت أن تنشر صورة كلبها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ربما يجده أي أحد ويعيده إليها في حال كان حيّاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X