فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد بودله لـ"سيدتي": أول أغنية لحنتها كانت لراشد الماجد وأنا بعمر الـ 17 عاماً

محمد بودله
محمد بودله وعبدالمجيد عبدالله
محمد بودله وراشد الماجد
محمد بودله وماجد المهندس

يستعد الملحن والفنان محمد بودله لطرح عدد من الأعمال الجديدة عبر حناجر مجموعة من الفنانين، أقربهم إبراهيم الحكمي الذي سبق أن جمعه به عمل تم طرحه قبل أشهر.
ويعتبر الملحن محمد بودله صاحب نجاحات كبيرة في الأغنية الخليجية على مستوى التلحين، وارتبط اسمه بأسماء كبار النجوم في الأغنية عبر مجموعة من الأعمال التي ساهمت في إثراء مسيرتهم الفنية، وثقته في نفسه كانت مصدر إعجاب النجم راشد الماجد به، حيث غنى له أول ألحانه وهو ابن الـ 17عامًا.

محمد حماقي في موقف محرج بسبب حماته


واتجه بودله للغناء مؤخرًا حيث رأى أن التلحين يجلب السعادة لكنه لا يجلب المال، وفي حديث لـ"سيدتي" قال: "عام 2011 كانت بدايتي في الغناء عندما طرحت أغنية "سينجل" بعنوان "يا حبيبي منت الأول"، لاستكشاف ردة الفعل، والحمد لله لاقت الأغنية قبولاً كبيرًا، والأمر يعود لاختياري للعمل نفسه، وفي ذلك الوقت كان لديّ هاجس أن أغني، وكنت أشعر أن لديّ شيئًا آخر غير التلحين، ولإحساسي بالغناء وبحكم خبرتي كملحن صارت عندي الثقافة الغنائية وجربت وكان فيه قبول".


وتابع بودله: "أما على مستوى التلحين كان أول تعاون فني لي في الأغنية عبر "من يقول إني لغيرك"، للفنان راشد الماجد، وبصراحة لما أعطيتها لراشد ليسمعها ما توقعت إنه راح يغنيها، وبعد ما سمعها قال الأغنية خليها لي، وهذه الأغنية فتحت لي باب الخير والحمد لله إن البداية كانت ناجحة، ووقتها عمري كان 17 سنة".

سمية الألفي غاضبة من تسريب أخبار مرض فاروق الفيشاوي للإعلام


كما أوضح بودله أن النجم عبد المجيد عبد الله من الأشخاص المؤثرين في حياته الفنية، وغنى له عام 2003 "قول آمين"، وقال: "أبو عبد الله -الله يحفظه- لمّا كلمني قال لي غنيت "قول آمين" بإحساسك، وشعوري وقتها الأرض ما تسعني من الفرحة وكنت طاير، وكنت حينها لا أزال في بداياتي ولي سنة واحدة ألحن فقط، ويقول لي فنان كبير مثل عبد المجيد عبد الله هذا الكلام تخيل بس، وأعتبر من فضل الله عليّ قربي من الأسماء الكبيرة في الوسط، وأكون من ضمن صانعي الجمال في ألبوماتهم، هذا شيء عظيم بالنسبة لي".


وأشار بودله إلى أن النجم ماجد المهندس الذي عمل معه لمدة 3 أشهر في الاستوديو الخاص به في القاهرة، يعتبر من أوفى الفنانين في الوسط، وأحد الداعمين له في مسيرته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X