أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اكتشاف جثة مجهولة داخل فيلا اللاعب محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي

النني
محمد النني
النني

أصيبت أسرة اللاعب المصري محمد النني نجم نادي أرسال الإنجليزي بحالة من الفزع إثر العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة على الأرض مسجاة وشبه متعفنة داخل ساحة فيلا تحت الإنشاء في مدينة المحلة تعود ملكيتها إلى أسرة محمد النني، أثارت حالة من الغموض والجدل داخل مديرية أمن الغربية.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف المقدم هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث لمتابعة تطوراته والتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه. ورجحت تحريات المباحث أن الحادث وفاة طبيعية وأن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء وجوده داخل الفيلا للاختباء من أمر ما لم تتوصل إليه تحريات المباحث حتى الآن.

تواصل إدارة البحث الجنائي أعمال التحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

ومن جانبه قال والد اللاعب محمد النني: «صاحب الجثة تقريباً كان داخل يستخبي من حاجة ونصيبه يموت كده داخل سور الفيلا»، مضيفاً لا توجد شبهة جنائية وراء الواقعة والحمد لله إنها عدت على خير.

يذكر أن محمد النني يتواجد حالياً في العاصمة البريطانية لندن، ضمن فريق أرسنال استعداداً للموسم الجديد، المقرر أن يبدأ في 9 أغسطس المقبل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X