فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد أزمة الواسطة.. محمود العسيلي يصالح جمهوره في حفله الأخير

محمود العسيلي على المسرح
محمود العسيلي على المسرح
محمود العسيلي على المسرح
حفل محمود العسيلي
حفل محمود العسيلي

 

أحيا المطرب محمود العسيلي، حفلاً غنائياً بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي خلال الساعات الماضية وحقق حفله نجاحاً كبيراً، وحضر حفله عدد كبير من محبيه من فئة الشباب.

وقدم العسيلي خلال الحفل عدداً كبيراً من أغنياته من بينها "فوقي، تررم، أنت تقدر، يا ناس، ملايين، في حتة تانية، حلم بعيد"، وقدم أيضاً عدداً من الأغنيات التي يطلبها جمهوره منه دائماً في كل حفل غنائي، وحرص العسيلي على التعامل مع الجمهور بشكل أفضل، ولم يرفض طلب أي منهم بالتقاط الصور معه، وظل لأكثر من نصف ساعة يلتقط الصور مع جمهوره؛ ما اعتبره البعض وسيلة منه لمصالحة الجمهور بعد أزمته الأخيرة.

العسيلي يعتذر عما عرف بأزمة الواسطة

يشار إلى أن محمود العسيلي، قد تعرض لهجوم عنيف خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار مقطع مصور له في إحدى الحفلات، ويتعامل مع أحد حضور الحفل بطريقة غير لائقة تماماً، ورفض أن يلتقط معه صورة بسبب طريقته التي طالب من خلالها بأن يلتقط الصورة، وقال العسيلي له جملته التي أصبحت شهيرة بعد تداولها بكثرة: "أنت جامد جداً يعني.. معاك واسطه علشان تتصور معايا.. لو هتصور معاك يبقى لازم أتصور مع كل الناس دي.. مش كده ولا إيه".

وخرج بعدها العسيلي ليعتذر عما بدر منه خلال الحفل، خاصة وأن عدداً كبيراً من نجوم الفن وجهوا له اللوم على ما قام.

على الجانب الآخر يستعد محمود العسيلي لطرح أغنية جديدة خلال شهر أغسطس المقبل ينافس من خلالها في موسم الصيف، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمود العسيلي وتوزيع علي فتح الله، ولم يعلن العسيلي عن اسم الأغنية حتى الآن.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X