أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بريطاني يعتقد بأن «الخِـراف تريد الانتقام منه» وأنها جاءت لـ«تأكل أبناءه»

يعتقد أن الخراف تريد أن تأكل أبناءه
يعتقد بأنها جاءت لتنتقم
لأنه قدم لأولاده فطيرة الراعي باللحم على العشاء
الخراف تريد الانتقام
اتصل بخدمة الطوارئ
كان خائفاً جداً

قد يكون ما سوف تقرأونه الآن، هو أغرب شيء تقرأونه أو ترونه أو تسمعونه خلال هذا اليوم بأكمله، وربما خلال بضعة أيام قادمة أيضاً. وعلى الرغم من مدى غرابته الكبيرة إلا أنه حقيقي. وذلك بعد أن قام رجل بريطاني بالاتصال على رقم الطوارئ الخاص بالشرطة، وبصوت يزدحم بالخوف والذعر، قال لهم أغرب شيء سمعوه في حياتهم، لقد قال بأنه «يخشى أن تقوم الخـــــراف بأكل أبنائه، لأنه أعد لحم الضأن لهم على العشاء». هذا حقيقي جداً وإليكم تفاصيل ما حدث.

ووفقاً لما نقله موقع «عربي بوست»، عن صحيفة «مترو» البريطانية، أن شرطة في منطقة «هامبرسايد»، الواقعة شمال شرق إنجلتر، كانت قد تلقت مكالمة طوارئ هاتفية، تفيد بأن رجلاً كان خائفاً جداً إلى درجة الذعر، قال خلال المكالمة: «ستأتي الخراف حتى تأكلهم، ستأتي إلى منزلي لتأكل أولادي». وتابعت الشرطة حسب تسجيل المكالمة الهاتفية التي تلقوها، بأن الرجل قال أيضاً: «لقد خرجت الحيوانات للانتقام، وها هي الآن بدأت بنطح وصدم باب المنزل الأمامي تريد الدخول».

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه عندما قام موظف خدمة الطوارئ بسؤال الرجل عن سبب «رغبة الخراف بالانتقام منه وأكل أطفاله»، قال الرجل: «لا أعرف، ولكني أعتقد أنها تريد فعل ذلك انتقاماً مني، لأنني أعددت لأبنائي فطيرة الراعي بلحم الضأن، ولقد اشتمت الخراف رائحة اللحم وجاءت لتنتقم». وتابع: «لقد أكلت أطفالها، لذلك عادت لتأكل أطفالي بدورها».

من جانبها، أشارت الشرطة البريطانية إلى أنه على المواطنين عدم القيام بإجراء مكالمات وصفتها بـ«غير المناسبة» على أرقام الطوارئ. وقالت «تريسي برادلي»، مسؤولة إدارة الاتصالات بخدمة الطوارئ لصحيفة «ذي يوركشير بوستThe Yorkshire Post» البريطاني، أن هذه المكالمات تؤخر تلقينا اتصالات طارئة من أشخاص يحتاجون إلى المساعدة الحقيقية.

وتابعت «برادلي» قائلة: «أشخاص كثيرون يتصلون بخدمة الطوارئ لأسباب غير مناسبة أبداً، وهذا قد يؤخر تلقينا باتصالات أخرى قد يكون أصحابها بين الحياة والموت فعلاً. ونحن لن نخاطر بتأخير مكالمة شخص تتعرض حياته للخطر ويحاول الوصول إلينا، بسبب شخص تعطلت غسالة ملابسه، ويريدنا أن نساعده مثلاً». ووفقاً لما نقلته وسائل الإعلام المحلية، أن «تريسي برادلي» لم تعلق مباشرة على مكالمة الرجل الذي يعتقد بأن «الخراف ستأكل أبناءه».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X