أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كريستيانو رونالدو يعزز إمبراطوريته بقصر جديد في ماربيا الساحلية الإسبانية.. وهذه قيمته

عزز كريستيانو رونالدو إمبراطوريته العقارية بقصر جديد
فيه أحواض سباحة وغرفة سينما
غرف النوم والصالونات والصالات الرياضية مطلة على البحر
اشتراه بمليون و600 ألف دولار
ثمن القصر الإسباني مليون و600 ألف دولار
يتميز القصر الإسباني في مدينة ماربيا بإطلالات بحرية ساحرة
جزء من قصر رونالدو في ماربيا

يتحلى معظم نجوم كرة القدم بموهبة استثمار أموالهم من الرياضة في شراء العقارات والفنادق والشركات، وأبرز اللاعبين الناجحين باختياراتهم العقارية نجم «يوفنتوس» الإيطالي كريستيانو رونالدو.

وعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس إمبراطوريته العقارية، التي تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 33 مليون دولار، بشراء قصر جديد في مدينة ماربيا الإسبانية الساحلية بـ1.6 مليون دولار.

وذكرت صحيفة «صن» البريطانية، و«روسيا اليوم»، أن رونالدو اشترى القصر في المنتجع السياحي الشهير ماربيا الذي يطل على البحر المتوسط لقضاء بعض عطلاته فيه، مشيرة إلى أن بطل الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي كونور ماكغريغور سيكون جار النجم البرتغالي كونه يمتلك قصراً على بعد أمتار قليلة.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن القصر يقع ضمن المنطقة الفاخرة في كوستا ديل سول بجنوب إسبانيا، ويضم آخر صيحات التكنولوجيا الحديثة في مشروع التطوير، الذي اعتمدته الشركة العقارية على منطقة «المرتفعات» الواقعة في منطقة «لا ريسينا» للغولف، بالإضافة للنادي الريفي في ماربيا.

كما أن القصر يحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه، من صالات رياضية وحمامات سباحة إضافة إلى غرفة سينما و4 غرف نوم ذات إطلالات بحرية رائعة.

ويعتبر قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المنطقة إضافة نجمة جديدة لها، بسبب كثرة مشاهير الرياضة القاطنين في ماربيا الإسبانية؛ لذلك يعتقد أنها ستصبح ملاذاً استثمارياً مربحاً في المستقبل، بالإضافة إلى موقعها المثالي لقضاء الإجازات.

ويمتلك رونالدو البالغ 34 عاماً مجموعة فنادق على مستوى العالم، في البرتغال وإسبانيا والمغرب، كما يمتلك مشاريع تجارية أخرى والعديد من العلامات التجارية باسمه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X