فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور .. أصالة لن تسامح "صديقتها الخائنة" هل قصدت أنغام أم أحلام؟

أصالة حيرت متابعيها برسائلها الغامضة عن الصديقة الخائنة
رسالة أصالة الأخيرة موجهة إلى أحلام أم أنغام؟
جمهور اصالة توقع أن الرسالة إلى أحلام
أصالة أعلنت سابقا انتهاء علاقتها مع أنغام إلى الأبد
أنغام لم ترد على رسائل أصالة حتى الآن
أصالة أكدت أن علاقتها مع أنغام كانت متهورة
زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تسبب في إنهاء صداقتها مع أصالة
علاقة أحلام واصالة شهدت العديد من الأزمات في الشهور الأخيرة
أصالة حصلت على البلوك من أحلام
أحلام تعرضت لهجوم من جمهور اصالة
دفاع أحلام عن فجر السعيد تسبب في الخصام الأخير مع أصالة
أحلام تهاجم أصالة وجمهورها
أحلام تمنح أصالة بلوك بسبب فجر السعيد

طوال الشهور الماضية كانت المطربة أصالة مشغولة بمعركتها مع صديقتها الخائنة، وكان الجميع يخمن أن المقصودة برسائل التأنيب هي صديقتها السابقة المطربة المصرية أنغام على خلفية زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على حساب زوجته الأولى، ولكن اصالة عادت لتوجيه الرسائل الغامضة للصديقة الخائنة مع تغير طفيف وهو توقع أغلب متابعيها أن المقصودة هذه المرة هي المطربة الإماراتية أحلام بعد الصراع القصير الذي دار بينهن عبر موقع تويتر وانتهى ب "البلوك".

أصالة نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام، واستغلت مهارتها في صياغة الرسائل الغامضة لإثارة انتباه متابعيها وقالت: إنّ حدسي غالباً لا يخون الواقع ولا يخالفه، ومثلي كثر، لقد عرفت مسبقاً بأنّها ليست صديقه، فكيف لها أن تصون ودّي؟ وهي الّتي لا تعرف كيف ... نعم أنا مُحاطة بحبّ كبير ومنّ أُناس كثر، إلّا أنّ الخيانة مؤلمه، ولكن ألمها يزول سريعاً، ويجب أنّ يزول سريعاً.

 

تابعت قائلة: إنّ من طعنني بالظهر لا يستحق أنّ يوجع قلبي، وقد تعهّدت لروحي أنّ لا أسمح لأحد أنّ يمسّها، فالخيّرون كثر، وقدّ منّ الله. عليّي بنعمة الاختيار، لنّ أحاول أنّ أصلح ما أفسده الزمن فيهم، وسآخذ ما أنعم الله به عليّي، لنّ أفسد علاقاتي الطيبة، ولنّ أُسامح منّ لا يستحق.

 

التعليقات في أغلبها توقعت أن المقصودة بهذه الرسالة هي المطربة أحلام خاصة وأنها صاحبة المعركة الأحدث مع اصالة، كما أن المطربة السورية توقفت منذ فترة عن ملاحقة صديقتها السابقة أنغام برسائل اللوم والعتاب وقالت إنها لن تتحدث عن الموضوع مجددا.

يذكر أن خلافات اصالة وأحلام ممتدة عبر الشهور الثلاثة الماضية وبدأت بمبادرة الفنانة أحلام، على تهنئة الفنانة أصالة بعيد ميلادها، متناسية الخلاف الذى وقع بينهما من قبل وبادرت بالصلح، وعاد الخلاف مجددا بينهما هذه الأيام، عندما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أي كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: " هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك".

 

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض وبعد رد أصالة، حذفت أحلام المنشور وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

بينما أغلقت أصالة ملف علاقتها بأنغام بصفة نهائية مشيرة إلى عدم وجود نية للتسامح، لأنها ترفض "خراب البيوت"، وقالت إنها لم ولن تعاتبها، لأنها لا تحب العتاب، وفي إشارة لتصريح أنغام مع وفاء الكيلاني عمن يستحق مرافقتها في "الباص"، قالت أصالة لو معي طيارة ومسموح أصطحب مليار معي، لن يكون لأنغام مكان معي.

 

وأضافت أصالة، خلال استضافتها في برنامج "عايشه شو" أنها لم تندم على صداقتها بأنغام، واعترفت بأنها كانت "مندفعة" في هذه الصداقة، وكنا نقول إننا شقيقتين، وقالت: كنت مندفعة على هذه الصداقة كتير أوي فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة ومينفعش علاقتي بيها بالنسبة لي تبقى قوية أوي

 

وأشارت إلى أنها لم تعاتب أنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ونفت علمها مسبقا بوجود مشروع زواج بينهما، وقالت انها اكتفت بإلغاء المتابعة وحظرها على إنستقرام، وأضافت: أنا لا أحب العتاب، ولا أحب حد يسألني على حاجة عملتها ليه؟، وزعلي بيكون بايخ، أنا حسيت بالغدر مما فعلته أنغام، واللي حصل منها موقف معلن لا يكفيه الاعتذار.

 

وأشارت إلى أن هناك أشخاص "شاطرين في خراب البيوت"، موضحة أن الحب والعشق لا يعني لها شيئا لها طالما حدث "خراب بيوت في ظل وجود أطفال".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X