فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إلغاء حفل محمود العسيلي في نادي الشمس بعد مقاطعة الأعضاء

محمود العسيلي
محمود العسيلي في فيديو كليب
محمود العسيلي
محمود العسيلي
محمود العسيلي

 

يبدو أن توابع أزمة الفيديو الشهير للمطرب محمود العسيلي في إحدى الحفلات، والذي ظهر من خلاله وهو يتحدث بطريقة غير لائقة مع أحد المعجبين، الذي طلب التقاط صورة معه، لا تزال مستمرة.

أعضاء النادي يرفضون وجود العسيلي بينهم

حيث رفض أعضاء نادي الشمس الرياضي إحياء محمود العسيلي لحفل عيد الأضحى بالنادي، وطالبوا إدارة نادي الشمس بإلغاء الحفل، والموافقة على رغبة الأعضاء.

وأصدر النادي بياناً قال من خلاله: «للتوضيح بشأن حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى المبارك بنادي الشمس، فور الإعلان عن إقامة الحفل على الصفحة الرسمية للنادي، كانت هناك انتقادات على حضور العسيلي للحفل؛ بسبب موقف سابق مع أحد المعجبين في إحدى حفلاته، وللتأكيد.. فقد تم التعاقد مع العسيلي لتقديم حفل عيد الأضحى المبارك قبل هذا الموقف، إضافة إلى قيام العسيلي بتقديم اعتذار رسمي لجماهيره، وتوضيح هذا على صفحته الرسمية (تويتر)، ومجلس الإدارة حريص على استمتاع الأعضاء بناديهم، وتقديم كل متطلباتهم، وخاصة في كل الأعياد».

خطوبة وحفل جماهيري في الساحل الشمالي

يشار إلى أن محمود العسيلي احتفل خلال الأيام الماضية بخطوبته على إحدى الفتيات اللاتي يعملن في مجال التجميل، والتي ظهرت معه عدة مرات خلال الفترات الماضية، وقد أحيا مؤخراً حفلاً غنائياً بالساحل الشمالي، وحضره عدد كبير من جمهوره ومحبيه، الذي رددوا أغانيه طوال الحفل، الذي استمر أكثر من ساعة ونصف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X