فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حقيقة وفاة الفنان العراقي سيف نبيل في حادث سير

حقيقة وفاة المطرب سيف نبيل
الصور المسربة هي من أحدث فيديو كليب للمطرب سيف نبيل
الفنان العراقي سيف نبيل
الفنان العراقي سيف نبيل
الفنان العراقي سيف نبيل
الفنان العراقي سيف نبيل
الصور التي انتشرت لسيف نبيل سببت فزعاً كبيراً بين محبيه

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم بأنباء تعرض المطرب العراقي سيف نبيل لحادث سير في القاهرة أودى بحياته.

صور سيف نبيل وهو ملطخ بالدماء وقيام بعض الأشخاص بحمله إلى خارج السيارة أصاب جمهور المطرب الشهير بالفزع، خاصةً وأن الملابس التي تلطخت بالدماء في الصور هي ذاتها التي ارتداها المطرب العراقي في آخر ظهور له عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام" من القاهرة قبل ساعات قليلة من انتشار الشائعة.

 



أحد أصدقاء سيف على تويتر كشف السر، قبل أن يخرج الفنان نفسه بمقطع فيديو عبر "إنستقرام" يكشف فيه حقيقة ما حدث.

سيف أكد على أنه فوجيء بتسريب بعض الصور من كواليس تصوير الفيديو كليب الجديد الذي يقوم بتصويره في القاهرة، وأن قيامه بالتصوير المستمر لما يقرب من 18 ساعة هو ما أدى إلى خلوده للنوم وعدم علمه بما حدث على مواقع التواصل إلا مع استيقاظه صباح اليوم التالي.

وشكر سيف جميع متابعيه واعتذر منهم عما سببته تلك الشائعة لهم من فزع.

 


ومن المنتظر أن يحي المطرب العراقي حفلين غنائيين، أحدهما في بيروت يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس \ آب الجاري بمشاركة الفنان ملحم زين، ومن ثم يتجه إلى دبي لإحياء حفل جماهيري رفقة الفنانة نانسي عجرم، يوم الخميس 15 أغسطس /آب الجاري.

يذكر أن سيف نبيل شارك مؤخراً بإحياء حفل غنائي في موسم جدة بمشاركة الفنانة الإماراتية شمه حمدان، حضره الآلاف من المحبين والعشاق من المملكة العربية السعودية، ومن أشهر أغانيه "قلب ثاني وبس تعال وغلاي انت وليلة ورى وعشق موت" بالإضافة إلى ألبومات أخرى حققت نجاحاً باهراً في الوطن العربي.

أين سيغني نجوم لبنان في عيد الأضحى؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X