أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

محكمة تبرّئ قاتل طفليه التوأم داخل سيارته !!

الأب والأم والأطفال
مع طفليه التوأم عاطفة ابوية جياشة
في المحكمة
الاب اثناء مثوله في المحكمة

رغم توجيه تهمة القتل الخطأ، للأب ، الذي تسبب في مقتل طفليه التوأم بعدما نسيهما داخل سيارته المغلقة لمدة 8 ساعات، برأت محكمة في نيويورك الأب من هذا الاتهام ، وأطلقت سراحه .

وبحسب صحيفة ميرور" فإن الأب “خوان رودريغيز”، مثل أمام محكمة برونكس الجنائية، التي قضت بإسقاط التهمة الموجهة إليه، وإطلاق سراحه بكفالة.
وقالت زوجة “خوان”، وأم التوأم، إن زوجها أب عظيم، لا يمكن أن يضر أطفالهما عمدًا، مشددة على أنها تعلم جيدًا أنه لن يغفر لنفسه هذا الخطأ.

عاقبت زوجها بطريقة لا تخطر على بال أحد !


ووصفت الزوجة هذا الحادث بالمروع، موضحة أنها بحاجة لوجود زوجها بجانبها، لكي يتسنى لها نسيان الحادث، والمضي قدمًا في الحياة معًا.
واضافت : “رغم أنني أتالم بشدة، أكثر مما كنت أتخيل، لكني مازلت أحب زوجي، إنه شخص جيد وأب عظيم، وأعلم أنه لم يفعل أي شيء لإيذاء أطفالنا”، وتم إطلاق سراح الأب بكفالة 100 ألف دولار، وتم تصويره وهو يحتضن زوجته بعد إطلاق سراحه.

طفلة تأكل شعرها طوال6 سنوات .. لهذا السبب!


وكان الأب “خوان رودريغيز”، 39 عامًا، أبلغ الشرطة في يوليو الماضي، بأنه نسي طفليه البالغين عاماً واحداً من العمر، في مقعد السيارة الخلفي، وذهب لعمله، حيث بقيا داخل السيارة المتوقفة لمدة 8 ساعات كاملة، وعندما عاد في نهاية اليوم، لاحظ أنهما لا يتحركان، فطلب المسعفين، إلا أن سخونة السيارة على مدار الساعات الثماني انهت حياتهما .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X