أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أنقذته أسرته من الانتحار 5 مرات فقتل نفسه أثناء نومهم

انتحار
انتحار
ينتحر

استغل شاب في العقد الثالث من عمره، نوم جميع أفراد أسرته وصنع لنفسه مشنقة داخل منزل أسرته في منطقة المرج شرق العاصمة القاهرة، وتخلص من حياته شنقاً.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في المرج، عن أن الشاب «يوسف. م» 30 سنة، عثر على جثته معلقاً في سقف غرفته، بحبل مصنوع من البلاستك قام بتثبيته في حامل حديدي خاص بـ«نجف الكهرباء»، وتبين أنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها هذا الشاب الانتحار؛ حيث إنه أقدم على التخلص من حياته أكثر من 5 مرات، إلا أن أسرته نجحت في إنقاذه طوال تلك المرات بسبب مراقبتهم له.

وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتوفى خشي هذه المرة أن ينقذه أحدٌ من أسرته؛ فاستغل فرصة استغراقهم في النوم وصنع لنفسه مشنقة، ثم علق رقبته بها وتدلى حتى فارق الحياة، واستمعت النيابة لأقوال أهل المتوفى، الذين أكدوا أن نجلهم كان يعالج من أزمة نفسية حادة مر بها منذ فترة طويلة، وأوضحت التحقيقات أن الوفاة ناتجة عن انتحار الشاب، وأن الواقعة لا توجد بها شبهة جنائية.

وصرحت النيابة بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وموافاة النيابة بها فور الانتهاء منها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X