أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

دسّت المخدرات في سيارة زوجها وأبلغت عنه حتى تتخلص منه في الأردن

حاولت توريطه وسجنه للتخلص منه
حاولت سجن زوجها بقضية مخدرات
تم توقيف السيدة
دست له المخدرات تحت مقعد السائق

لن تتخيلوا ما الذي يمكن أن يقدم عليه بعض الأزواج في سبيل التخلص من بعضهم البعض، خاصة عندما تصل الحياة بينهم إلى طريق مسدود للغاية. وبإمكانكم أن تسألوا سيدة أردنية فعلت أمراً قد لا يخطر على البال أبداً حتى تتخلص من زوجها، وذلك بعد أن «دسّـــت» له المخدرات في سيارته وأبلغت عنه الجهات المختصة في المملكة الأردنية حتى تتخلص منه.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «الغد» الأردنية، فقد قام المدعي العام في محكمة أمن الدولة في العاصمة الأردنية عمان، بتوقيف سيدة كانت قد وضعت لزوجها مخدرات مكونة من «قطعة حشيش» في سيارته الخاصة، ثم أقدمت على الاتصال بمكافحة المخدرات والتبليغ عنه. وذلك بقصد توريطه في قضية مُلفقة وسجنه حتى تتخلص منه فترة من الوقت.

وتابعت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، نقلاً عن مصادر وصفتها الصحيفة بـ«الموثوقة»، أن السيدة كانت قد تواصلت مع أحد الأشخاص لتأمين المادة المخدرة الممنوعة، وعندما حصلت عليها قامت بوضعها تحت مقعد السائق الأمامي في سيارة زوجها، ثم اتصلت بمكافحة المخدرات مدعية أن زوجها يحوز مواد مخدرة ممنوعة في سيارته.

وأضافت «الغـد»، أنه عندما تم إلقاء القبض على الزوج في إحدى المناطق شرق العاصمة عمان، وجدت أفراد المكافحة قطعة الحشيش بالفعل تحت المقعد. إلا أنه وبعد التحقيق بالحادثة تبين أنها كانت حادثة مُدبرة بقصد توريط الزوج. وتوصل المحققون أيضاً إلى تورط الزوجة بهذه القضية، وعليه تم استدعاؤها، وخلال التحقيق معها، اعترفت بأنها قامت بالفعل بمحاولة توريط زوجها بالتعاون مع أحد الأشخاص، وأنها فعلت ذلك حتى تتخلص منه بإدخاله السجن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X