اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مصطفى قمر يشارك في موسم الرياض بحفل غنائي

مصطفى قمر
مصطفى قمر
مصطفى قمر
مصطفى قمر مع نجله
مصطفى قمر مع زوجته
5 صور

 

يستعد الفنان مصطفى قمر خلال الفترة المقبلة؛ لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على موعد الحفل.

موسم الرياض بدأت فعالياته من أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري، وتقام على هامش الموسم عدد من العروض السينمائية والمسرحية والحفلات الغنائية والموسيقية، ذلك إلى جانب المعارض الخاصة بالفنون التشكيلية.

الجدير بالذكر أن مصطفى قمر طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «ضحكت ليا»، ونال إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه.

ضم الألبوم 12 أغنية جديدة أبرزها «س من الناس ومعجب ونفس السيناريو وحبيبك اللي تحبه وعارف وناوي» وغيرها، وتعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين على رأسهم تامر حسين، رامي جمال، أسامة مصطفى، محمد يحيى، وسام عبد المنعم، أحمد إبراهيم، محمد عاطف وغيرهم.

يذكر أن مصطفى قمر طرح مؤخراً أغنية «ضحكت ليا»، وهي الأغنية الرسمية للألبوم على طريقة الڨيديو كليب عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وحققت نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

يشار إلى أن مصطفى قمر، قدم العديد من الأفلام السينمائية كان آخرها فيلم «فين قلبي»، وشاركه البطولة شيري عادل، يسرا اللوزي، إيمان السيد، حمادة هلال، لطفي لبيب، عزت أبو عوف، هاني رمزي، محمد لطفي، تيام قمر، رمزي لينر وغيرهم. ومن تأليف وإخراج إيهاب راضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"